أسلوب حياة كندرا ويلكنسون الجنسي السري للتزلج



وقال بتلر ضاحكاً أثناء ظهوره على برنامج “أحاول أن أفكر. لقد مارست الجنس في بعض الأماكن المجنونة… لقد مارست الجنس على جانب بركان ذات مرة. كان ذلك رائعاً. في الواقع، كان الجو حاراً جداً”. “[و] على نهر جليدي… يجب أن أكون صادقًا، لم يكن الأمر ممتعًا. مؤخرتي عالقة في الجليد.” بينما يتوجه الأمريكيون إلى صناديق الاقتراع في عام 2024، فإن مستقبل بلادنا ذاته على المحك. في HuffPost، نعتقد أن الصحافة الحرة أمر بالغ الأهمية لخلق ناخبين مطلعين. ولهذا السبب فإن صحافتنا مجانية للجميع، على الرغم من أن غرف الأخبار الأخرى تتراجع وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الباهظ الثمن.

  • وعندما وصلوا إلى النفق الثالث، بدأت طيور الحب تشعر بالدفء.
  • تعد عارضات PLAYBOY من أكثر النساء نجاحًا – وجاذبية – في العالم، وفي وقت ما كان لقب نجمة غلاف المجلة هو اللقب المرغوب فيه جيدًا.
  • بدأت مسيرة باميلا أندرسون، نجمة Baywatch والناشطة في مجال حقوق الحيوان، عندما ظهرت لأول مرة على غلاف المجلة في عام 1989، وعلى مر السنين ظهرت على الغلاف بشكل مثير للإعجاب 13 مرة.


وعلى الرغم من أن الشريط الجنسي الذي صورته مع زوجها السابق هو جزء من حياة باميلا العاطفية التي تصدرت عناوين الأخبار دائمًا، إلا أنها كانت في الواقع ترقص مع OAP التي تصفها بأنها واحدة من أكثر “تجاربها الحسية”. تعد عارضات PLAYBOY من أكثر النساء نجاحًا – وجاذبية – في العالم، وفي وقت ما كان لقب نجمة غلاف المجلة هو اللقب المرغوب فيه جيدًا.

قراءة المزيد عن الشمس الأيرلندية



ينظر معظم الناس إلى الجت سكي ويرون مركبة مائية شخصية ممتعة. تنظر كندرا ويلكنسون إلى دراجة جت سكي وترى مكانًا معقولًا تمامًا لممارسة الجنس.

  • وعلى الرغم من أنه منذ وفاة المؤسس هيو هيفنر، فإن عالم Playboy كان له بالفعل جانب مظلم لا يغتفر، إلا أن العديد من نجوم غلاف المجلة واصلوا تحقيق نجاح كبير.
  • “لذلك نغامر بالذهاب إلى أماكن مختلفة، مثل المطبخ أو الجاكوزي أو شيء من هذا القبيل.”
  • اعترفت جراهام أيضًا بأنها وشريكها عثرا ذات مرة على “ركن صغير مظلم” في أحد المطاعم للذهاب إليه.


في HuffPost، نعتقد أن الصحافة الحرة أمر بالغ الأهمية لوجود ناخبين مطلعين. سواء أتيت إلى HuffPost للحصول على تحديثات حول السباق الرئاسي لعام 2024، أو التحقيقات الجادة في القضايا الحاسمة التي تواجه بلدنا اليوم، أو القصص الشائعة التي تجعلك تضحك، فإننا نقدر لك ذلك. الحقيقة هي أن إنتاج الأخبار يكلف أموالاً، ونحن فخورون بأننا لم نضع قصصنا أبدًا خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع باهظ الثمن. تدعى كندرا، وكانت منفتحة للغاية في مشاركة التفاصيل الحميمة عن حياتها منذ ذلك الحين. وعلى الرغم من أنه منذ وفاة المؤسس هيو هيفنر، فإن عالم Playboy كان له بالفعل جانب مظلم لا يغتفر، إلا أن العديد من نجوم غلاف المجلة واصلوا تحقيق نجاح كبير.

لدي صدر كبير – يحدق الناس دائمًا عندما أرتدي البيكيني، إنه كابوس



قالت كندرا ويلكنسون لنا ويكلي ويكلي الاثنين: “أنا وزوجي هانك باسكيت نحاول الحد من التواجد في غرفة النوم قدر الإمكان”. “نحن نفكر في النوم [هناك] بدلاً من ممارسة الجنس، لذلك نغامر بالذهاب إلى أماكن مختلفة مثل المطبخ والجاكوزي.” أثناء لعب إحدى الألعاب على LadyGang، كشفت الممثلة أنها مارست الجنس ذات مرة في “موقف سيارات مزدحم” في باسادينا. قالت: “أنا لا أمانع [ممارسة الجنس في الأماكن العامة]”، مضيفة أن الاتصال وقع في المقعد الخلفي للسيارة. اعترفت جراهام أيضًا بأنها وشريكها عثرا ذات مرة على “ركن صغير مظلم” في أحد المطاعم للذهاب إليه. سيواصل صحفيونا تغطية التقلبات والمنعطفات خلال هذه الانتخابات الرئاسية التاريخية. بمساعدتك، سنقدم لك تحقيقات قوية وتحليلات مدروسة جيدًا ومعلومات في الوقت المناسب لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

  • وقالت: “نحاول الحد من التواجد في غرفة النوم قدر الإمكان”، مضيفة أن غرفة النوم هي المكان الذي يفكرون فيه بالنوم، وليس بالجنس.
  • وقالت لموقع Shape: “لقد بدأ ينظر إلي بهذه الطريقة التي دفعتني إلى الجنون. بدأنا في التقبيل بشغف، والشيء التالي الذي عرفته، حسنًا، دعنا نقول فقط أننا افتقدنا السجادة الحمراء وانتهى بي الأمر بدون مكياج تقريبًا”.
  • “[و] على نهر جليدي… يجب أن أكون صادقًا، لم يكن الأمر ممتعًا. مؤخرتي عالقة في الجليد.”
  • “هناك مثل العقارب والحجارة والأوساخ والجو حار. لقد كان الأمر أغرب وأسوأ جنس في حياتي.”


إن إعداد التقارير في هذا المناخ السياسي الحالي هو مسؤولية لا نستخف بها، ونشكركم على دعمكم. هنا، نلقي نظرة فاحصة على بعض الأسرار الجنسية الأكثر بذاءة لعارضات “Playmate” الأكثر سحرًا في العالم… إذا أعجبتك هذه القصة، فسوف تحب القراءة عن 30 من المشاهير الذين كشفوا عن عمرهم الذي فقدوا فيه عذريتهم. وقال بيت لمجلة FHM: ​​”كانت الغرفة تحتوي على شرفة تطل على حلبة الرقص. كان بإمكاننا رؤية الناس يرقصون في الأسفل لكنهم لم يتمكنوا من رؤية ما كنا فيه”.
satisfyer partner double fun app enabled