هل انتهى صديقك أو صديقتك في الغرفة دائمًا؟



كلما عرفتهم بشكل أفضل، قل حرج وجودهم حولك أو إخبارهم بالذهاب في نزهة على الأقدام. والأسوأ من ذلك هو أن نيدراور تقول إن صديق زميلتها في السكن بدأ يتجاوز مدة ترحيبه. في بعض الأحيان كان يتسكع في شقتهم بمفرده بين الفصول الدراسية. لم يكن ينام ويدرس هناك فحسب، بل تعدى أيضًا على منطقتهم المشتركة دون أن يعرض المساهمة في الإيجار أو المرافق.

  • كل ذلك بينما تقسم أنك لست شخصًا سيئًا، لكنك بحاجة إلى استعادة المساحة الخاصة بك!
  • من المحتمل أن أكون مصابًا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (يمتد في العائلة) وأكره الاضطرار إلى استخدام بنوك مختلفة، والقلق بشأن الرسوم المختلفة، والبحث في مكانين مختلفين عن أموالي وإنفاقي.
  • حتى لو تم الترحيب بشخصك المهم بأذرع مفتوحة في مساحة المعيشة المشتركة الخاصة بك، إذا لم يكن اسمه مدرجًا في عقد الإيجار، فهناك حدود محددة يجب رسمها، وخطوط يمكن تجاوزها.
  • أنا جديد في مجال ملكية المنازل ولا أعرف ما هو المعيار، وأريد التأكد من أننا نفعل ما هو ذكي لكلينا، ماليًا.


يشعر والدي بالقلق بشأن المدة التي ستستمر فيها هذه الأموال، خاصة إذا كان أي منهما يحتاج إلى الانتقال إلى مكان للعناية المركزة. إنه قلق بشكل خاص بشأن هذا لأنه تم تشخيص إصابته بمرض الزهايمر في وقت مبكر. أنا امرأة على علاقة جدية مع رجل، فهو من عائلة ثرية ويكسب أموالاً جيدة في مجال التكنولوجيا.

عندما يتجاوز صديق شريكك في السكن فترة ترحيبه



على الرغم من ذلك، يقول الخبراء، من الناحية المثالية، أنك قد ترغب في وضع هذه القواعد في وقت مبكر. ربما تكون على ما يرام مع حضور صديقك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ولكن ليس كل ليلة. أو ربما من المقبول أن يبقى في منزلك في أي وقت، لكنه لم يعد يستطيع تناول طعامك أو استخدام الحمام بعد الآن. الأمر متروك لك لتحديد حدودك، ولكن تأكد من أن زميلك في الغرفة يعرف ما هي هذه الحدود.

Advice Carolyn Hax: Roommate’s off-again boyfriend becomes on-again nonpaying tenant – The Washington Post

Advice Carolyn Hax: Roommate’s off-again boyfriend becomes on-again nonpaying tenant.

Posted: Fri, 20 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



ما إذا كان يجب على صديق شريكك في الغرفة دفع الإيجار هو قرار يعتمد على عدة عوامل، مثل عدد مرات بقائه هناك، ومدى استخدام الموارد المشتركة، والاتفاق الذي أبرمته مع زميلك في الغرفة. في حالة الشريك الرومانسي الذي يعيش أساسًا في الشقة، فإن أبسط شيء يمكنك فعله هو أن تطلب منه المساهمة في المرافق. هذا هو معظم ما يستخدمونه أثناء وجودهم هناك، وهم لا يستخدمون الكثير من الكهرباء أو الماء أو الإنترنت في شقتهم المنزلية. ولكن نظرًا لأنهم من المفترض أن يدفعوا مجموعتين من الفواتير، فإن معظم المشاركين لم يصلوا إلى حد مطالبتهم بدفع مبلغ الإيجار بالإضافة إلى فواتير الخدمات. عليك أن تكون حذرًا من أن تكون لطيفًا جدًا مع المستأجرين، أعني الأصدقاء.

اطلب من صديقك دفع الإيجار إذا لم يتمكن من الحد من زياراته



السؤال هو ماذا يحدث إذا انتقلت أنا وصديقي للعيش معًا؟ سيكون من المنطقي بالنسبة له أن ينتقل للعيش معي حتى يتمكن من استئجار منزله، وهو ما سيغطي دفع رهنه العقاري الشهري ويكسبه بعض المال الإضافي. لقد قضيت أيضًا وقتًا وجهدًا في منزلي وأريد أن أعيش هناك لفترة على الأقل. وبصدق، ربما يكون هذا جيدًا وعلى ما هو عليه الآن – لا أشعر أنه يحق لي الحصول على أمواله أو أعتقد أنه مدين لي أو أي شيء!

  • لقد قمت دائمًا بسداد بطاقتي الائتمانية بالكامل كل شهر، ولكن في الشهر الماضي تعثرت عملية الدفع التلقائي الخاصة بي بسبب عملية شراء كبيرة لتذاكر الطيران لم أخطط لها بشكل جيد مما أدى إلى إحباطي تمامًا.
  • اطلب منهم “العثور على أماكن أخرى لقضاء بعض الوقت مع بعضهم البعض أو إيجاد طريقة لقضاء المزيد من الوقت في مساحة غرفة النوم المخصصة لهم”.
  • لا يرغب معظمنا حقًا في التدخل في الحياة الخاصة لشريكنا في السكن، لذلك لا نناقش عادةً عدد المرات التي يبقى فيها الضيوف الرومانسيون عند تقسيم الفواتير.
  • أو ربما من المقبول أن يبقى في منزلك في أي وقت، لكنه لم يعد يستطيع تناول طعامك أو استخدام الحمام بعد الآن.
  • لذا، عندما لا يغادر صديق/صديقة شريكك في الغرفة، اتبع النصيحة التالية.
  • على الجانب الآخر، قد يستخدم الأصدقاء والصديقات على المدى الطويل نفس القدر من الموارد تقريبًا ويقضون الكثير من الوقت في المناطق المشتركة مثل زميلهم في الغرفة.


لحسن الحظ، من خلال التحدث مع زميلك في الغرفة، يمكنك وضع حدود واضحة والعمل على إيجاد حل. اقرأ هذه المقالة للحصول على قائمة شاملة من النصائح التي يمكنك استخدامها عند التحدث مع شريكك في الغرفة حول عدد مرات انتهاء صديقه. على الرغم من أنه يمكنك بالتأكيد أن تغرق في غرفتك وتصلي سرًا حتى ينفصلا.
7 inch utensil race realistic feel flesh pink vagina masturbator