ما الذي يثير الرجال حقًا



نأمل أن ترى “ذلك” كامتداد لجسدك عندما يكون “هو” بين يديك وباعتبارك طيار الجناح المخلص عندما يكون “هو” في يديها. إذا كنت ترغب في التغلب على نفورك، فلا يوجد شيء مثل العلاج بالتعرض.

  • نأمل أن ترى “ذلك” كامتداد لجسدك عندما يكون “هو” بين يديك وباعتبارك طيار الجناح المخلص عندما يكون “هو” في يديها.
  • يوضح غوس: “يحتوي رأس أو طرف القضيب على الكثير من النهايات العصبية”.
  • إنها حساسة للغاية ويحب العديد من الأشخاص الذين لديهم قضبان أن يتم لعقها أو مداعبتها.


لكن دراسة حديثة تظهر أنه بعد سن الثلاثين، تصبح رغبة الرجال في ممارسة الجنس أكثر دقة وتعقيدًا، وعلى النقيض من الصورة النمطية، تصبح أكثر شبهًا برغبة النساء. أو يمكنك المقايضة، فيهاجمك لبعض الوقت، ثم تستمر في إعطائه الجنس الفموي بعد ذلك. أو يمكنك التوقف قبل مجيئه وممارسة الجنس حتى يصل إلى هزات الجماع. أو يمكنك قطع الجماع ببعض نوبات الجنس الفموي. لا يجب أن يكون الهدف النهائي دائمًا هو النشوة الجنسية. قد يبدو الجنس الفموي محيرًا إذا فكرت فيه عندما لا تكون مثارًا.

“نوع من الضعف الذي لا يمنحه الجنس”



يمكنك أيضًا الوقوف أمام المرآة إذا كنت تريد حقًا إبراز الجانب المتلصص، حتى يتمكن كل منكما من المشاهدة. بالنسبة لبعض النساء، يكون لقاء القضيب وجهًا لوجه أكثر حميمية من ممارسة الجنس عبر الرؤية الشخصية. يمكنك الإحماء قليلًا عن طريق فرك قضيبه على ملابسه الداخلية بيدك، لكن حاول أن تبدأ العمل بسرعة نسبيًا. معظم الرجال الذين تحدثت معهم لا يحبون المبالغة في المضايقة، بل ويمكن أن يشعروا بعدم الارتياح أو الدغدغة قليلاً. إذا كنت تنوي المضايقة، حاول تمرير لسانك أو إصبعك أسفل حزام خصر ملابسه الداخلية قبل خلعها، أو أمسك قضيبه بيدك بينما تسأله عما يريدك أن تفعله به. عادةً ما يحدث المص، إلى جانب الجنس الفموي الآخر، أثناء المداعبة، ويكون بمثابة خطوة سابقة لاختراق المهبل أو الشرج. ومع ذلك، يمكن أن يحدث المص أيضًا أثناء أو بعد الجماع.

  • أو يمكنك التوقف قبل مجيئه وممارسة الجنس حتى يصل إلى هزات الجماع.
  • إذا كنت غير مرتاح حقًا عند البلع، فاحتفظ بعلبة من المناديل الورقية بالقرب منك وبصق فيها بشكل منفصل عند الانتهاء.
  • لا يقتصر الأمر على أن بعض الأفراد يختارون عدم ممارسة الجنس عن طريق الفم، بل إن البعض الآخر لديه نفور تام من هذا الفعل.


يستمتع معظم الرجال بالتنوع أثناء ممارسة الجنس الفموي، ولكن تمامًا كما هو الحال مع اللحس، يحب الجميع أشياء مختلفة. استخدم هذا الوقت الاستكشافي لمحاولة التعرف على أفضل ما يستمتع به. جرب أسلوبين مختلفين واسألهم: “ما الذي تفضله أكثر؟ هذا؟ أو هذا؟” أو انتبه إلى الأنين أو الطريقة التي يتحرك بها جسد شريكك للتعرف على ما ينجح. بمجرد أن تكون مستعدًا لبدء العمل، ستحتاج إلى جعل قضيبه لطيفًا ورطبًا وإنشاء تقنية أساسية جيدة.

ما هي الأنواع الأخرى من الجنس عن طريق الفم؟



الجزء الوحيد المزعج هو عندما تمارسين الجنس مع رجل، وبعض الخرافات المتعلقة بالجنس الفموي تعيق استمتاعكما بهذا الفعل قدر الإمكان. هنا، 13 خرافة عن الجنس الفموي يجب أن تتوقف عن تصديقها. بمجرد أن تستقر في السكتة الدماغية الأساسية، فقد حان الوقت لتغيير الأمور قليلاً.

  • تريد أن تحاول الحفاظ على إغلاق محكم بفمك، دون السماح بأي اتصال بأسنانك.
  • إذا كنت تنوي المضايقة، حاول تمرير لسانك أو إصبعك أسفل حزام خصر ملابسه الداخلية قبل خلعها، أو أمسك قضيبه بيدك بينما تسأله عما يريدك أن تفعله به.
  • تظاهر بأن فمك وقبضتك ملتصقان معًا، وحرك قضيبك لأعلى ولأسفل لمدة دقيقة أو دقيقتين.
  • للتخلص من الخوف من انتشار الأمراض المنقولة جنسيًا، قم بإجراء الاختبار وعلاجك إذا لزم الأمر.


الجانب الأكثر أهمية في التواصل الوظيفي هو مناقشة التقنيات. إذا كان الشخص الذي يهاجمك يحاول القيام بشيء لا يعجبك، فلا تخف من إخباره بأدب.
lelo ina wave ocean blue vibrator
prezervative cu anestezic