الولايات المتحدة لديها أول حالات الإصابة بسلالة السيلان الفائقة المقاومة لخمسة مضادات حيوية



وقد كان مرض السيلان ولا يزال مستمرًا أن يكون قابلاً للشفاء عند علاجه بالمضادات الحيوية. ومع ذلك، زادت مقاومة مضادات الميكروبات لمرض السيلان على مدى الخمسين عامًا الماضية، مما جعل العديد من فئات المضادات الحيوية غير فعالة، بما في ذلك الكينولونات والجيل المبكر من السيفالوسبورينات.



تُظهر خريطة الاستثمار AR الاستثمارات الرئيسية لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لمكافحة المقاومة، بما في ذلك مرض السيلان المقاوم، في جميع أنحاء البلاد. للتأكد من أن الأفراد المصابين بمرض السيلان يتلقون العلاج الموصى به من قبل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، يراقب DSTDP عينة تمثيلية من حالات السيلان المبلغ عنها من شبكة مراقبة الأمراض المنقولة جنسيًا (SSuN). SSuN هي شبكة خافرة مكونة من 10 برامج للوقاية من الأمراض المنقولة جنسيًا تابعة لوزارة الصحة على مستوى الولايات والمحلية. تتلقى برامج الأمراض المنقولة جنسيًا الممولة بشكل مباشر أيضًا الدعم لرصد ممارسات علاج مرض السيلان في ولايتها القضائية.

وقد طور السيلان بالفعل مقاومة لبعض المضادات الحيوية



هناك سلالة جديدة من مرض السيلان منتشرة في الولايات المتحدة وهي أكثر مقاومة للمضادات الحيوية. وقد ساهم الإفراط في استخدام المضادات الحيوية وإساءة استخدامها في ظهور سلالات مقاومة للأدوية. يمكن علاج السيلان المقاوم للأدوية بجرعة أقوى من المضادات الحيوية الشائعة أو بمزيج من المضادات الحيوية الأخرى.

  • بيانات من البرنامج العالمي لمراقبة مضادات الميكروبات للمكورات البنية التابع لمنظمة الصحة العالمية.
  • يتم بعد ذلك إرسال جميع النتائج السريرية والوبائية والمختبرية إلى مركز السيطرة على الأمراض واستخدامها لتحديد العلاج الأكثر فعالية الذي يوصى به لمرض السيلان، بناءً على أنماط واتجاهات الحساسية والمقاومة على المستوى الوطني.
  • ومع ذلك، فإن غالبية حالات السيلان تحدث في البلدان الأقل موارد
  • Gonorrhoeae ذات الحساسية المنخفضة أو المقاومة للسيفترياكسون قد ظهرت في 21 من البلدان المبلغة البالغ عددها 68، أو 31 في المائة.
  • تساعد بيانات الصحة العامة التي تم إنشاؤها بواسطة شبكة AR Lab Network DSTDP على مراقبة المقاومة بشكل أفضل وإبلاغ توصيات علاج مرض السيلان والتدخلات الوقائية.


وذكرت إدارة الصحة العامة في ماساتشوستس أن العزلة الثانية يبدو أن لها سمة مماثلة استنادا إلى البيانات الجينية. Gonorrhoeae منتشرة في بلدان آسيا والمحيط الهادئ وتم اكتشافها في حالات حديثة في المملكة المتحدة. على مدار 30 عامًا، قامت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بمراقبة اتجاهات مرض السيلان المقاوم لمضادات الميكروبات للمساعدة في ضمان فعالية العلاج الدوائي الموصى به لمرض السيلان. وبدعم من الكونجرس، نقوم بتزويد إدارات الصحة على مستوى الولاية والإدارات المحلية بالأدوات التي تحتاجها لتظل متقدمة بخطوة على مرض السيلان المقاوم – وهو أحد التهديدات الأكثر إلحاحًا على الصحة العامة في البلاد. كما نعمل أيضًا مع الإدارات الصحية لتعزيز قدرتها على رصد واختبار مرض السيلان المقاوم وتطوير استراتيجيات الاستجابة السريعة في حالة اكتشاف المقاومة.

توصلت التجربة إلى أن Doxy-PEP لم يوقف العدوى المنقولة جنسيًا لدى النساء، لكن الالتزام به يمكن أن يكون عاملاً



“بدون علاجات جديدة لمرض السيلان، سيكون هناك أشخاص مصابون بعدوى السيلان سيكون من الصعب علاجه وعلاجه.” ولحسن الحظ، تم علاج كلتا الحالتين بنجاح عن طريق الحقن القوية للمضاد الحيوي سيفترياكسون، على الرغم من أن العزلات البكتيرية أظهرت انخفاض الحساسية للدواء. يعتبر سيفترياكسون حاليا العلاج الموصى به في الخطوط الأمامية للعدوى المنقولة جنسيا.

Multi-drug resistant gonorrhoea – World Health Organization

Multi-drug resistant gonorrhoea.

Posted: Tue, 11 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



تعد هذه الخطة جزءًا من خطة أكبر لمراقبة الأمراض المنقولة جنسيًا للمساعدة في الكشف المبكر عن السلالات المقاومة الناشئة، إلى جانب استجابة الصحة العامة للوقاية من عدوى المكورات البنية وعلاجها والحد من تأثير مرض السيلان على الصحة الجنسية والإنجابية. جميع حالات فشل العلاج المؤكدة باستثناء حالة واحدة حديثة في الولايات المتحدة المملكة قد تتعرض لالتهابات البلعوم التي تؤثر على الحلق. الأنسجة جيداً في تلك المنطقة، والبلعوم أيضاً موطن طبيعي تحدث البكتيريا ذات الصلة من أنواع النيسرية التي يمكن أن تساهم تأتي معظم البيانات حول هذه القضية من البلدان ذات الدخل المرتفع؛
erotic massage candles