الأشياء التي يريد الرجال غير المختونين أن تعرفها عن القضيب المقطوع مقابل القضيب غير المقطوع



ومع ذلك، فهذه حالة نادرة ويمكن أن تساعد النظافة الجيدة أيضًا في تقليل هذا الخطر. عندما يكون القضيب غير المقطوع رخوًا، تتدلى القلفة فوق رأس (حشفة) القضيب، مما يمنحه مظهرًا “مغطى”.

  • ويصف أيضًا إيجابيات وسلبيات ختان الذكور بالإضافة إلى المخاوف الطبية المختلفة التي قد تنشأ إذا كان لديك قضيب مقطوع أو غير مقطوع.
  • وبما أن الأطفال يولدون مع غلفاتهم سليمة، فإن القضيب غير المختون هو في الواقع الخلل البيولوجي.
  • فقط لأن الرجال غير المقطوعين نادرون لا يعني أن حالتهم غير المقطوعة أمر مخجل أو مصدر لعدم الأمان بالنسبة لهم.
  • وقد وجدت بعض الدراسات أن الرجال المختونين يعانون من مستويات أقل من المتعة الجنسية.


فقط لأن الرجال غير المقطوعين نادرون لا يعني أن حالتهم غير المقطوعة أمر مخجل أو مصدر لعدم الأمان بالنسبة لهم. يقول هاري، البالغ من العمر 39 عاماً: “أعتقد أنه بالنسبة لبعض الرجال غير المختونين، لم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق فيما يتعلق بالقلق في وقت مبكر أو كيف تسير الأمور عندما تكون مع شخص ما”. ويضيف أن أي رد فعل يبديه الناس له وأما قضيبه غير المختون فكان حياديا أو أفضل. في حين أن الختان قد يكون هو الوضع الافتراضي في الولايات المتحدة، فإن عدم الختان هو الوضع الافتراضي في العديد من البلدان الأخرى. يقول: “لقد نشأت على التفكير في [عدم إجراء الختان] كأمر جيد وطبيعي – ربما بشكل غير عادل بالنسبة للرجال المختونين – لذلك بدا الأمر دائمًا جيدًا”. تشير بعض الدراسات إلى أن وجود القلفة قد يزيد أيضًا من خطر الإصابة بسرطان القضيب، وهو مرض مرتبط بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري المزمن.

هل يؤثر ذلك على خطر إصابتك بالعدوى؟



نحن هنا في SELF نعطي المهبل الكثير من الاهتمام، وهذا أمر منطقي. لكن القضيب – بما في ذلك القضيب غير المختون على وجه الخصوص – يستحق قضاء وقته في الشمس أيضًا. فيما يلي 11 شيئًا يجب أن يعرفها الجميع عن القضيب غير المختون، وكمكافأة، هناك بعض حقائق الختان أيضًا.



من ناحية أخرى، لن يتم تغطية القضيب المختون بأي جلد. لا تعجبني فكرة أن تشرب الخمر للوصول إلى مكان تكون فيه منفتحًا لممارسة الجنس. إميلي ناجوسكي تعال كما أنت قد يمنحك فهمًا للرغبة الجنسية المستجيبة، والتي يبدو أنك تعاني منها. كلما فهمت الأمر بشكل أفضل، كلما تمكنت من مناقشته بشكل أفضل مع شريك حياتك. النسخة المختصرة هي أن كل شخص لديه مسرع جنسي، ومكابح جنسية، وبعض الناس لديهم رغبة أكثر عفوية بينما البعض الآخر لديه رغبة أكثر استجابة. يبدو أن قلقك بشأن هذا الأمر يؤدي إلى الضغط على المكابح بقوة، وأن دواسة الوقود الخاصة بك لا تحصل على نوع المشاركة – رؤية شريكك يختبر المتعة – التي تحتاجها من أجل الاستجابة. ليس للقطع أو عدم القطع تأثير كافٍ على المخاطر التي تتعرض لها بالنسبة لمعظم الحالات للتوصية بهذا الإجراء عالميًا.

منحني للأعلى



في عام 2018، أصدرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) إرشادات لمقدمي الرعاية الصحية الذين يحاولون مساعدة الأشخاص غير المختونين وأولياء أمور الأطفال ذوي القضيب على التعرف على النتائج الصحية للختان.



قد تكون قلفة القضيب غير المختون بمثابة مستودع للبكتيريا وخلايا الجلد الميتة والزهم. هذه العناصر يمكن أن تخلق مادة كريهة الرائحة تسمى اللخن. يمكن أن يؤدي اللخن إلى التهاب القضيب أو التهاب الحشفة، مما قد يؤدي في النهاية إلى الشبم. إذا كنت تضع الواقي الذكري على شخص لديه قضيب غير مختون، فقد تحتاج أيضًا إلى إجراء تعديل طفيف بناءً على تفضيلاته، كما تقول جيسيكا أورايلي، دكتوراه، خبيرة الجنس والعلاقات المقيمة في Astroglide، لموقع SELF. وتشرح قائلة: “يحب العديد من الأشخاص الذين لديهم قضبان غير مختونة سحب القلفة بلطف قبل وضع الواقي الذكري، ولكن يجب عليك مراجعة شريكك واتباع خطواته”.
nexus simul8 stroker edition
pretty love vibrating penis sleeve 2