أكبر مجموعة أمريكية من الدمى الجنسية الواقعية

لذلك، إذا كنت تريد أن يكون للثديين شكل معين أو أن يشبه المهبل نوعًا معينًا من البنية، فيمكنك دائمًا الحصول على ذلك عن طريق إبلاغ الوكيل الخاص بك بالمتطلبات. وأخيرًا، فإن هذه الدمى الواقعية أفضل بكثير أيضًا لأنها متوفرة في مجموعة من الخيارات. لن تجد أبدًا مثل هذا التنوع الواسع أثناء شراء أي نوع آخر من الدمى الجنسية. باستخدام هذه القوالب، يقوم المصنعون بعد ذلك بصب السيليكون السائل أو TPE (المطاط الحراري) لإنشاء ألعاب جنسية واقعية ودمى حب للرجال. توفر هذه المواد، المشهورة بملمسها الواقعي ومتانتها، ملمسًا أكثر صلابة (السيليكون) أو ملمسًا أكثر نعومة يشبه جلد الإنسان (TPE). في حين أن الدمى الجنسية مصنوعة من مكونات مختلفة، فإن أغلى أنواعها مصنوعة من السيليكون أو المنتجات القائمة على السيليكون مثل TPE.

  • تتراوح أسعار دمى TPE الصغيرة ذات الحجم الكامل والجذع بالحجم الكامل وأجزاء الجسم الأخرى من أقل من 100 دولار إلى 300 دولار.
  • ولهذا السبب ننصحك بشراء هذه الدمى فقط عندما يكون لديك مساحة كافية في شقتك.
  • لقد قطعت الدمى الجنسية شوطا طويلا من أصولها المتواضعة كألعاب بسيطة قابلة للنفخ.


يمكنك الحصول على دمى السيليكون الجنسية من شركات أخرى، لكنها لن تبدو أو تبدو واقعية. إذا كان لديك دمية جنسية من السيليكون، فلا تستخدم مزلق السيليكون وإلا ستتلفها.

دمية جنسية محلية الصنع: دليل خطوة بخطوة لشريكك المثالي



وكما ذكرنا في المقدمة فإن هذا المقال يناقش كيفية صنع دمية جنسية في المنزل. ربما يكون هذا النوع هو الخيار الأكثر واقعية نظرًا لأنه يضم جميع أجزاء الجسم الرئيسية، بما في ذلك الرأس والذراعين والساقين واليدين والقدمين والمهبل والمؤخرة. تقدم Silicon Wives مجموعة من الأشكال وأنواع الأجسام، بما في ذلك الدمى الجنسية اليابانية، ودمى الجنس السوداء، ودمى الجنس الذكورية، والمزيد. إذا لم يكن لديك المساحة أو الميزانية لشراء دمية جنسية بالحجم الكامل، يمكنك أيضًا طلب الثديين والجذع والساقين والقدمين بشكل منفصل. أي واحد يجب عليك أن تختار؟ السيليكون غير مسامي وسهل التنظيف. هذا هو ما تصنع منه العديد من الأضواء والقضبان الاصطناعية. أفضل دمية جنسية مصنوعة من السيليكون هي من صنع RealDoll.



إذا كنت تبحث عن دمى جنسية، فستجد الكثير من الاختلافات في السوق. هذه الدمية الجنسية الصغيرة هي في منتصف الطريق بين دمية جنسية ودمية جنسية بالحجم الكامل. على عكس معظم الدمى الجنسية، تحتوي الفتحتان على قنوات مزخرفة، مما يمنحك تجربة أكثر تحفيزًا. المادة مقاومة للماء والجذع صغير بما يكفي لأخذه معك إلى الحمام. ومع ذلك، فهي لا تحتوي على أي أطراف أو رأس، لذا سيتعين عليك استخدام خيالك والتظاهر بأنها دمية بالحجم الكامل.

الخطوة 1: تضخيم كل منهم



مرة أخرى تأتي هذه الدمى الجنسية الصغيرة بمجموعة من ألوان البشرة وأنماطها، وعادةً ما تكون مصنوعة من نفس المادة التي تعادلها بالحجم الطبيعي – TPE والسيليكون. TPE يرمز إلى المطاط الصناعي اللدن بالحرارة، وهو شائع الاستخدام لهذه الأنواع من الألعاب الجنسية التي تركز على القضيب. كما هو الحال مع جسم الإنسان أو أي دمية أخرى تشبه الحياة، على سبيل المثال، يتم إنشاء هذه الدمى الجنسية عن طريق تجميع الأجزاء العلوية والسفلية من الجسم. بفضل هذا التجميع يتم إنشاء هيكل عظمي ميكانيكي بالكامل وهذا وحده يلعب دورًا رئيسيًا في محاكاة/تقليد أنماط المشي المعتادة للنساء.

  • إنها ألعاب متقدمة إلى حد ما تم تصميمها مع وضع جميع متطلباتك في الاعتبار.
  • مع السيليكون فائق النعومة وملمس البشرة الناعم جدًا، ستشعر دمية الحب بالحجم الطبيعي هذه وكأنها دمية حقيقية.
  • مع الاستخدام الثقافي الواسع النطاق للإنترنت بين الأجيال الشابة، توجد العديد من المنتديات للهواة الذين يصنعون دمى جنسية خاصة بهم من القماش أو مواد أخرى.
  • إنها تقدم ألوانًا مختلفة للبشرة وأنواع الثدي وأحجام الثدي وخيارات أخرى قابلة للتخصيص يمكنك الاختيار من بينها.
  • وتعتبر هذه المواد آمنة لجسم الإنسان وتستخدم بشكل شائع في العديد من المنتجات، بما في ذلك تغليف المواد الغذائية.
  • على عكس معظم الدمى الجنسية، تحتوي الفتحتان على قنوات مزخرفة، مما يمنحك تجربة أكثر تحفيزًا.


نلقي هنا نظرة على أفضل 23 دمية جنسية للرجال والنساء، تغطي جميع النطاقات السعرية والمواد والأجناس والأنماط. تُعد دمية Mandy Premium TPE Sex Doll الجميلة مثالًا رائعًا لأرخص الدمى الجنسية الواقعية. إنها تقدم ألوانًا مختلفة للبشرة وأنواع الثدي وأحجام الثدي وخيارات أخرى قابلة للتخصيص يمكنك الاختيار من بينها.
7 5 inch stretchy penis sleeve with cock ring and bullet vibe